مكتب التنسيق المركزي بمقره الجديد بجامعة عين شمس يستقبل طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الأولى

استقبل معمل التنسيق المركزى لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمقره الجديد بجامعة عين شمس طلاب الثانوية وذلك فى اليوم الأول للمرحلة الأولى للتنسيق، حيث حرصت الجامعة على تجهيز المقر الجديد لمكتب التنسيق المركزي بما يضمن إتمام وتنفيذ أعمال التنسيق على النحو اللائق بمكانة الجامعة التى تستضيف مكتب التنسيق المركزى لأول مرة فى تاريخها.

و أوضح ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم توفير كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال مكتب التنسيق المركزي بما ييسر على الطلاب وذويهم إتمام عمليات التسجيل الإلكتروني بسرعة ودقة متناهية ، مؤكداً على توفير كافة الخدمات الطبية و اللوجستية لخدمة الطلاب وذويهم وخروج أعمال التنسيق بالشكل اللائق مشيراً إلى أعمال التطوير و رفع الكفاءة التي نفذتها الجامعة بالمسرح الجامعي وملحقاته و صالة الألعاب الرياضية المغطاة بالمدينة الجامعية طلبة بالعباسية والملاعب الرياضية و كذلك إدارات رعاية الشباب لتكون مقرا لمركز التنسيق المركزى.

و أضاف أ.د. عبد الفتاح سعود أن الجامعة استعدت على كافة المستويات الأمنية بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين مقار المكتب و الصحية بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون الطبية و المستشفيات الجامعية مع توفير أعداد إضافية من الأطقم الطبية ليكونوا في حالة تأهب دائم للتعامل مع أي حالة طبية طارئة مع التشديد على ضرورة الالتزام الدائم بأتباع كافة الإجراءات الطبية الإحترازية ( من قياس حرارة وغيرها ) تجاه جميع السـادة المترددين على مكتب التنسيق من السادة الإداريين والطلاب

كما أشار ا.د. عبد الفتاح سعود التى المبادرة الفعالة التى يقدمها إتحاد طلاب الجامعة هذا العام وهى تخصيص فرق إرشاد من الطلاب المدربين لمساعدة طلاب الثانوية العامة للحصول بسلاسة ويسر على خدمات مكتب التنسيق المركزى كما تم توفير أماكن الاستراحة والانتظار للطلاب وذويهم و مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة.

  • Aug 25, 2020