أهلاً بك في جامعة عين شمس
ألسن عين شمس تطلق قافلة ترفيهية للاحتفال بيوم اليتيم
ألسن عين شمس تطلق قافلة ترفيهية للاحتفال بيوم اليتيم

نظم قطاع التعليم والطلاب بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، قافلة للاحتفال بيوم اليتيم، تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د سلوى رشاد، عميد الكلية، وإشراف أ. د. ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم، أ. د. يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

     
 
     

وأوضحت أ. د. يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال اجتماعها مع الطلاب المشاركين في القافلة، أن الكلية حريصة على نشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الكلية وانخراطهم في العمل المجتمعي، وأشارت إلى أنه من واجب طالب الجامعة المشاركة بفعالية في الانشطة الاجتماعية من أجل استثمار الوقت في أعمال مفيدة وصقل شخصيته.

حيث انطلقت قافلة من الكلية إلى دار أم كلثوم للرعاية الاجتماعية بمنطقة جسر السويس، بالتعاون بين قطاع التعليم والطلاب وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورعاية الشباب، واتحاد طلال الكلية.

بلغ عدد الطلاب المشاركين بالقافلة أكثر من 30 طالب، وتم تنظيم يوم ترفيهي للأطفال، حيث شارك الطلاب أطفال الدار العديد من الأنشطة وقدمت اللجنة الفنية بالكلية فقرة فنية لأطفال الدار، كما تم توزيع وجبات بالإضافة لهدايا للأطفال متمثلة في حقائب وتيشيرتات.

وعقدت القافلة ورشة عمل للأطفال والعاملين بالدار عن كيفية الوقاية من مرض الكورونا، وقدمت لكل طفل المستلزمات اللازمة للوقاية (كحول وكمامات)، بالإضافة لمستلزمات العناية الشخصية.