الجامعة تشارك في الدورة الـ 12 من معرض "نجاح أبو ظبي 2018 "‎

تحت رعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس تشارك الجامعة بجناح خاص في معرض "نجاح أبو ظبي 2018" في دورته الـ 12 والذي افتتحه صباح اليوم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس ورئيس وفد الجامعة المشارك بالمعرض نيابة عن رئيس الجامعة، أن المعرض يقام بالشراكة مع دائرة التعليم والمعرفة في أبو ظبي وبمشاركة 165 جامعة عالمية من 20 دولة ويستمر ثلاثة أيام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

وأكد إشادة وزير التسامح الإماراتي وكذا الدكتور علي راشد النعيمي رئيس دائرة التعليم والمعرفة في أبو ظبي وعدد من المسؤولين والسفراء بتميز جناح جامعة عين شمس بالمعرض باعتبارها جامعة حكومية عريقة تقدم خدماتها التعليمية والبحثية والأكاديمية لأعداد كبيرة من الطلاب سنوياً.

وخلال فعاليات اليوم الأول للمعرض الذي شهد إقبالا كبيرا من الطلاب والزائرين تخطى 7 آلاف زائر وكذا طلاب من 99 مدرسة حكومية، استعرض أ.د. عبد الناصر سنجاب و د. ريم الألفي الأستاذ بكلية التجارة و أ. ريهام أحمد منسق شهادات التخرج بمكتب رئيس الجامعة، أهم البرامج الأكاديمية والتخصصات العلمية لاسيما الجديدة والمستحدثة التي تقدم للدارسين أو الراغبين في الالتحاق بجامعة عين شمس.

كما قام وفد الجامعة بالرد على استفسارات الطلاب وذويهم فيما يتعلق بآلية التقديم وشروط القبول.

  • Nov 4, 2018