egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جانب من فاعليات اليوم ضمن أسبوع البيئة بكلية التربية النوعية بعين شمس
جانب من فاعليات اليوم ضمن أسبوع البيئة بكلية التربية النوعية بعين شمس

أقيمت عدة فاعليات ضمن أسبوع البيئة الذي تنظمه كلية التربية النوعية جامعة عين شمس في الفترة من 21-26 نوفمبر تحت رعاية أ.د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس ، أ.د أسامة السيد عميد الكلية ، و أ.د عمرو خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور أ.د. سالي شبل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و أ.د. مصطفي قدري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و أ.د. نهي عبدالعزيز رئيس قسم التربية الفنية ولفيف من السادة أعضاء هيئه التدريس.

حيث افتتح أ.د. اسامة السيد مصطفى عميد الكلية معرض الكساء الشتوي للطلاب ومعرض للكتاب و3 ورش فنية للرسم والنحت والتصوير بمشاركة طلاب من جميع اقسام الكلية بحرم الكلية، وذلك بالتعاون بين السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية واتحاد الطلاب وعشيرة الجوالة .

من جانبه أكد أ.د. أسامة السيد عميد الكلية على أهمية هذه الفاعليات فى دعم الطلاب من كافة النواحي ورفع بعض المعاناه عن كاهل بعض الأسر، بالإضافة إلى المساهمة في رفع ثقافة الطلاب ووعيهم في مجالات مختلفة من خلال إقامة معرض للكتاب يتيح للطالب الإطلاع على نواحي ثقافية مختلفة ويرفع من ثقافته في كافة النواحي، كما يسهم في رفع الذوق الفني للطلاب وتعليمهم النظام والذي كان ملحوظا في طابور العرض الذي أقامه اتحاد الطلاب.

وأشاد سيادته بدور أ.د. عمرو خليل وحسن تنظيمه لأسبوع البيئة وللتنوع الذي يشهده من ورش ومعارض وندوات تساهم في رفع الوعي التعليمي والاجتماعي والفني وتنمية روح العمل كفريق.

كما أشاد سيادته بدور أ.د. نهى عبدالعزيز رئيس قسم التربية الفنية وأعضاء هيئة التدريس واتحاد الطلاب والجوالة، وتمنى سيادته استمرار مثل تلك الفاعليات الهادفة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية خلال إقامتها .